تنطبق هذه الشروط والأحكام على أي عملية شراء عبر الإنترنت من مطاعم عالم العصائر التي تملكها وتديرها شركة عالم العصائر المحدودة

اخر تحديث : مارس 2022

ملحوظة هامة: يرجى منكم قراءة وفهم تلك الشروط والأحكام (“الشروط”) بعناية. وتتضمن حدود مسؤولية عالم العصائر والأحكام الأخرى التي تؤثر على حقوقكم القانونية.

انكم بتثبيت أو بالدخول الى أو باستخدام أي مواقع الكترونية وتطبيقات هاتفية ونشرات اخبارية على البريد الإلكتروني واشتراكات وخصائص رقمية أخرى والتي ينشر عليها تلك الشروط أو الإشارة إليها (” يُشار إليها مجتمعة بمسمى “خدمات الإنترنت”)، تقومون بالتعاقد الملزم مع شركة عالم العصائر في المملكة العربية السعودية التي يتم إدارتها من مقرنا الرئيسي في (شارع الأجواد – حي السامر جدة -23462 المملكة العربية السعودية).

بقبول تلك الشروط، ستتفهمون وتقبلون ببيان سياسة الخصوصية لشركة عالم العصائر المحدودة

والمشمولة في هذه الاتفاقية وتشكل جزءاً لا يتجزأ منها. ويصف بيان سياسة الخصوصية الخاصة بنا الطريقة التي يمكننا من خلالها جمع المعلومات والاستفادة منها ومشاركتها.

إن خدمات الإنترنت غير موجهة للإستخدام لأي شخص يقل عمره عن 16 عام. ويتعين أن يكون عمركم 16 عاماً لاستخدام خدمات الإنترنت. وفي حالة كان عمركم 16 على الأقل، لكنكم لم تبلغوا بعد 18 عاماً (أو سن الرشد القانوني في حال اختلافه) ، حينئذ، يتعين عليكم الاطلاع على تلك الشروط بمساعدة أحد آبائكم أو الوصي عليكم ويتعين عليهم فهم والموافقة على تلك الشروط حتى يتسنى لكم استخدام خدمات الإنترنت.

في حالة عدم موافقتكم أو أحد أباءكم أو الوصي عليكم على تلك الشروط، حينئذ، يتعين عليكم التوقف على الفور عن استخدام خدمات الإنترنت ومطالبة عالم العصائر بإغلاق أي حساب خاص بخدمات الإنترنت قمتم بإنشائه. ويمكنكم طلب إلغاء الحساب بإرسال رسالة بالبريد الإلكتروني الى (Info@Juiceworld.com.sa)، ويرجى إدراج الحساب الذي ترغبون في إلغائه في عنوان البريد الإلكتروني

1. لمحة عن خدماتنا على الإنترنت

توافر المنتجات والخدمات:

تتوافر منتجات وخدمات عالم العصائر في أجزاء متعددة في المملكة العربية السعودية. وعلى الرغم من ذلك، يمكن للخدمات على الإنترنت وصف المنتجات والخدمات التي لا تتوافر في جميع فروعنا.

مراعاة قواعد القيادة على الطرق: أينما تستخدمون خدمات الإنترنت، يتعين عليكم مراعاة قواعد القيادة على الطرق بالإضافة إلى كافة القواعد واللوائح المعمول بها. ويُحظر عليكم استخدام الخدمات على الإنترنت أثناء القيادة أو أثناء تواجدكم خلف عجلة القيادة أو في حالات التحكم في السيارة التي تتحرك أو المتوقفة أو المركونة. ولدواعي السلامة في كافة الأوقات، يتعين عليكم استخدام خدمات الإنترنت فقط عندما يكون القيام بذلك مشروعاً وآمناً.

إنكم مسؤولون عن أجهزتكم وحساباتكم. تتحملون المسؤولية عن أي أجهزة وبرمجيات وخدمات مطلوبة لاستخدام خدمات الإنترنت. ولا تضمن عالم العصائر أن تعمل خدمات الإنترنت بالكامل على أي جهاز معين أو باستخدام أي برنامج معين. وأيضاً، تتحملون المسؤولية عن أي رسوم ومصروفات وضرائب مقابل إرسال أي رسائل وبيانات مقابل استخدامكم لخدمات الإنترنت، بما في ذلك، عندما نتواصل معكم عن طريق رسائل نصية أو بالبريد الإلكتروني أو بالوسائل الأخرى التي تختارونها. ويحق لكم فقط استخدام خدمات الإنترنت باستخدام أجهزتكم التي تملكونها أو تتحكمون فيها وفقط باستخدام نظام التشغيل المرخص (أي؛ نظام تشغيل آبل و آيفون أو إس (OS) لأجهزة آبل). وفي حالة قيامكم بإنشاء حساب خاص بالخدمات على الإنترنت، تتحملون المسؤولية عن الحفاظ على تأمين حسابكم وعن كافة الأنشطة التي تندرج تحت هذا الحساب. ويمكنكم استخدام حساب واحد فقط خاص بالخدمات على الإنترنت، ويتعين عليكم تحري دقة معلومات حسابكم في كافة الأوقات.

  • حق شركة عالم العصائر في تحديث أو إنهاء الخدمات على الإنترنت.

تتفهمون وتقبلون (باشعار أو بدون) بأنه يحق لشركة عالم العصائر تحديث أو تعديل أو إنهاء الخدمات على الإنترنت (أو امكانية الوصول إليها) من وقت لآخر، بما في ذلك بإرسال تلك التحديثات (أو حذف عملها أو الوصول اليها) لأي تطبيقات هاتفية لعالم العصائر والتي قمتم بتحميلها على أجهزتكم.

  • التحديثات على هذه الشروط.

أيضاً، يحق لعالم العصائر تحديث هذه الشروط في أي وقت ووفقاً لتقديرها الخاص. وفي حالة إجراء عالم العصائر تغييرات مادية على الشروط، فاننا سنقوم بإخطاركم بواسطة أي وسائل ملائمة على سبيل المثال بنشر الشروط الجديدة على الخدمات على الإنترنت. وفي حالة عدم موافقتكم على الشروط المعدلة، حينئذ، يتعين عليكم التوقف فورا عن استخدام الخدمات على الإنترنت ومطالبة عالم العصائر بإغلاق أي حساب خاص بالخدمات على الإنترنت قمتم بإنشائه. ولإغلاق حسابكم، يمنكم إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلينا على (Info@Juiceworld.com.sa).

  • روابط الدخول إلى فرص العمل من الخدمات على الإنترنت.

وتوفر الخدمات على الإنترنت روابط لفرص العمل التي تعلن عنها عالم العصائر. ويقصد بذلك أننا وحدنا المسؤولون عن تحديد متطلبات الوظيفة وقرارات التعيين وكافة المسائل المتعلقة بالعمل لدى جميع مطاعمنا.

  • طريقة التواصل معنا.

اذا كان لديكم أي استفسارات أو تعليقات فيما يتعلق بالخدمات على الإنترنت، يرجى الاطلاع على: قسم التواصل معنا فيما يتعلق بالخدمات على الإنترنت أو يمكنكم دائماً الاتصال على رقمنا المجاني في المملكة العربية السعودية 920009772.

2.الممارسات المتعلقة بالمعلومات ووسائل الاتصال معكم

 (بيان سياسة الخصوصية لشركة عالم العصائر) وتشكل جزء لا يتجزأ منها. ويصف بيان سياسة الخصوصية الخاصة بنا الطريقة التي يمكننا من خلالها جمع المعلومات والاستفادة منها ومشاركتها.

  • طريقة تواصلنا معكم.

من خلال الخدمات على الإنترنت، يمكنكم اختيار تلقي رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية المرسلة إلى رقم الهاتف المتحرك الذي تزودونه لعالم العصائر وتستلمون من خلاله إخطاراتها. وعندما تختارون أي وسيلة ترغبون بها من وسائل التواصل، تتفهمون وتقبلون بأنكم ستتلقون رسائل متعلقة بالتسويق والأعمال ورسائل أخرى من عالم العصائر. ويحق لعالم العصائر استخدام المعلومات التي قمتم بتزويدنا بها للتواصل معكم وفقاً لـبيان سياسة الخصوصية لشركة عالم العصائر

  • اختيار الانسحاب من وسائل الاتصال بصفة عامة.

المعلومات الإضافية عن الرسائل النصية. عندما تختارون الانسحاب من أي من برامجنا الخاصة بالرسائل النصية، فإنكم تتفهمون وتقبلون تلقي الرسائل النصية من النظام المؤتمت. وأيضاً، تتفهمون وتقبلون بأنه لا يتوجب الحصول على موافقتكم للقيام بأي عمليات شراء. وفي حالة رغبتكم في سحب موافقتكم وإلغاء الاشتراك، يرجى منكم التواصل معنا على (Info@Juiceworld.com.sa)

3. برنامج العروض / نقاط الولاء [“مكافآت عالم العصائر”]

  • تصف هذه الشروط برنامج مكافآت عالم العصائر.

الأهلية والتسجيل. للتسجيل في برنامج مكافآت عالم العصائر ، يجب عليك تسجيل حساب لاستخدام الخدمات عبر الإنترنت. يمكن للعملاء الذين سجلوا حسابًا لاستخدام الخدمات عبر الإنترنت قبل إطلاق برنامج مكافآت عالم العصائر التسجيل من خلال الاستمرار في استخدام الخدمات عبر الإنترنت في أو بعد تاريخ إطلاق [برنامج مكافآت عالم العصائر]

  • العروض

 لديك إمكانية تلقي العروض من خلال الخدمات عبر الإنترنت. تنطبق الشروط العامة التالية على العروض: (1) قد يكون العرض متاحًا فقط من خلال تلك الخدمة عبر الإنترنت المحددة وللمنتج المعروض ورهناً بالتوافر، في المطاعم المشاركة فقط، وحتى تاريخ انتهاء الصلاحية.

(2) تُطبق أوقات التقديم (على سبيل المثال، قد لا تتوفر بعض العروض غير المخصصة للإفطار في أوقات التقديم)؛ (3) ما لم ينص على خلاف ذلك، ينتهي كل عرض عند الاستبدال؛ (4) يمكن استخدام عدة عروض لكل زيارة للمطعم (5) العروض غير قابلة للتحويل. و (6) لا يوجد بديل نقدي. (7) العروض قابلة للاستبدال فقط في خدمة الاستلام وخدمة التوصيل بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك شروط واحكام محددة تنطبق على العروض المذكورة اسفل كل عرض في التطبيق.

  • كيف يمكنك الحصول على العرض

ستطلق عالم العصائر كود عرض خاص في فترة محددة. يمكنك الحصول على العرض عند تقديم طلبك عن طريق تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق الويب ويمكنك استخدام الكود في المنطقة المحددة.

حول المنتجات في الخدمات عبر الإنترنت. تخضع جميع المنتجات للتوفر في المطعم حيث تقوم باستلام طلبك. فبعض المطاعم لا تبيع جميع المنتجات. كما أن صور المنتجات والتغليف على الخدمات عبر الإنترنت هي أمثلة فقط وقد لا تكون مطابقة للمنتج أو التغليف الذي تتلقاه من أحد المطاعم. وقد تكون الاختلافات بسبب عرض جهازك للألوان أو عوامل مثل المكونات المستخدمة في المطاعم.

4. سياسة الاسترداد والإرجاع

(التواجد والاتصال بالعميل / التسليم / طلبات توصيل الطرف الثالث) لتوفير أفضل إرضاء للعملاء ، نقدم الحلول التالية. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الإرجاع والاسترداد عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في المطعم.

سيبدأ تحضير طلبك فور تأكيد طلبك. لا يمكننا قبول الإلغاء بمجرد تأكيد طلبك مع المطعم أو طرف ثالث.

  • أخطاء في طلب الطعام

إذا تلقيت طعامًا يختلف عن الموجود في فاتورتك ، فإننا نعتذر بصدق. يرجى الاتصال بنا بمجرد أن تلاحظ وجود خطأ في طلبك.

• بالنسبة لمدفوعات بطاقات الائتمان ، سنقوم بإصدار دفعة إلغاء للطلب مع وجود خطأ وإعادة المبلغ في حسابك

• بالنسبة للمدفوعات النقدية ، سيُطلب منك دفع فرق الرصيد إذا كانت قيمة الطعام الجديد أكثر من الطعام الذي تم تلقيه عن طريق الخطأ. وبنفس الطريقة ، سوف تسترد فرق الرصيد كرصيد للعنصر الجديد إذا كان أقل من الطعام الذي تم استلامه عن طريق الخطأ. في بعض الحالات ، قد نقدم لك رصيدًا من المتجر. في جميع الحالات ، يرجى إعادة طلب الطعام في الحاوية (الحاويات) الأصلية * إلى عميلنا.

  • طلب الطعام غير مكتمل

في الحالات النادرة التي لا تتلقى فيها طعامًا موجودًا في فاتورتك ، سنقوم بتعويضه لك. يرجى الاتصال بنا بمجرد ملاحظة عدم استلام أي مواد غذائية في طلبك. يمكنك إلغاء الطعام الفائت قبل تحضيره دون أي سؤال ، وسنقوم برد المبلغ إلى بطاقة ائتمان أو سنعيد إليك رصيدًا من المتجر. لا مبالغ مستردة نقدية.

  • عدم الرضا عن الغذاء

نقوم بطهي طعامنا طازجًا حسب الطلب باستخدام أفضل المكونات الطازجة فقط. نحن نولي عناية كبيرة ونفخر بجميع الأطباق التي نصنعها. تتوفر المبالغ المعادة و / أو الطعام البديل عند الطلب للطلبات التي يكون فيها الطعام خاطئًا أو تم حذفه أو ظروف أخرى مماثلة. لا يتم عادةً رد المبالغ المدفوعة مقابل طعام لا يحبه العميل.

إذا تم استهلاك 25٪ أو أكثر من الطعام أو إزالته ، فلا يمكننا إصدار أي خصم أو استرداد أو رصيد متجر. إذا تم التخلص من الطعام أو إعادة تعبئته أو العبث به ، فلا يمكننا التحقق من مصدره أو إصداره ولا يمكننا إصدار أي خصم أو استرداد أو رصيد متجر.

  • الغاء الطلب

عذرًا ، لا يمكننا إلغاء أو استرداد أو منح رصيد المتجر إذا غيرت رأيك أو طلبت عن طريق الخطأ عنصرًا بعد إعداد الطلب. لا يمكننا تقديم أي استرداد أو رصيد تخزين للمواد غير الغذائية أو المشروبات.

  • الغاء توصيل الطعا

لا يمكننا الإلغاء إذا كان الطلب قيد التقدم بالفعل وفي الطريق للتسليم. إذا بذل السائق جهدًا معقولاً للاتصال بك بعد الوصول إلى موقعك المطلوب ، فقد لا تكون مؤهلاً لإسترجاع المبلغ المدفوع.

  • طعام مجاني

عذرًا ، لا يمكننا تقديم استرداد أو مبالغ نقدية لأي طعام مجاني.

  • استلام الطلبات

نحن نسعى جاهدين لإعداد وتعبئة عناصر استلام الطلبات الخاصة بنا للحفاظ على الجودة العالية للطعام. للمساعدة في ضمان ذلك ، يرجى الوصول في الوقت المحدد الذي أكده المطعم لضمان استلام طلبك بأفضل جودة فيما يتعلق بدرجة الحرارة والنضارة. إذا كنت ستصل بعد تأكيد موعد الاستلام ، يرجى تقديم إشعار قبل 15 دقيقة من وقت الاستلام. إذا وصل العميل بعد وقت الاستلام ، دون إخطارات ، فلن يتم إصدار أي استرداد.

5.عرض بيانات المستخدم الخاصة على الموقع والأفكار غير المطلوبة

عرض بيانات المستخدمة الخاصة على الموقع قد تسمح لكم بعض الخدمات على الإنترنت بإرسال تعليقات أو ملاحظات أو اقتراحات أو أفكار أو صور أو صور فوتوغرافية أو استفسارات أو شكاوى أو معلومات أخرى منشورة أو مرسلة إلى عالم العصائر من خلال الخدمات على الإنترنت(يشار اليها مجتمعة ب” بيانات المستخدم الخاصة). وتتفهمون بأنه؛ بتقديم أي معلومات إلى شركة عالم العصائر من خلال الخدمات على الإنترنت، تمنحون عالم العصائر رخصة دائمة ونهائية وعالمية وغير حصرية ومعفاة من رسوم الامتياز وقابلة للتنازل لاستخدام واستخراج وتوزيع والترخيص من الباطن إلى الغير وتعديل وترجمة وإعداد أعمال مشتقة من عرض بيانات المستخدم وعرضها بشكل علني والقيام بها بشكل علني، بما في ذلك استخدامها لأي غرض تجاري أو غرض آخر أياً كان دون موافقة منكم أو دفع تعويض لكم أو لأي شخص آخر. ولا يتوجب على عالم العصائر التعامل مع أي عرض لبيانات المستخدم على أنها سرية.

الأفكار بلا دعوة. تنص سياسة عالم العصائر على عدم الأخذ في الاعتبار للأفكار غير المطلوبة. وبينما نقدر بأنكم تستغرقون وقتاً طويلاً في التفكير في عالم العصائر، لا يمكننا مراجعة أفكار جديدة خارج نظام عالم العصائر. وتتنازلون صراحة عن أي وكافة المطالبات ضد عالم العصائر وأعضاء نظام عالم العصائر فيما يتعلق بنظر أو استخدام أو تطوير عالم العصائر لأي منتج أو فكرة أو مواد مشابهة أو مطابقة لبياناتكم المعروضة حالياً أو في المستقبل. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الأسئلة المتكررة لعالم العصائر.